التسويق المباشر DIRECT MARKTING
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التسويق المباشر DIRECT MARKTING

نادى التسويق المباشر DIRECTMARKTING

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مميزات التسويق المباشر

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mahdyfenx

مميزات التسويق المباشر Empty
مُساهمةموضوع: مميزات التسويق المباشر   مميزات التسويق المباشر Icon_minitimeالإثنين يونيو 14, 2010 9:59 am

[b]
ممبزات التسويق المباشر:
1- مش عايز مؤهل
2- مش عايز وقت
3- مش عايز خبرة
4- سهل التنفيذ بشرط (الطموح)
5- عائد ضخم وسريع جدا
6- حلال 100%
7- لا يوجد رئيس لك فى العمل

ديه مميزات اساسية المميزات اللى فى الشركات:
1- المحبة والاخوة
2- العمل كتيم ورك
3- زيادة العلافات العامة مما يساهم فى تطوير العمل
4- كورسات مجانية فى بعض الاشياء مثل (اللغة الجنبية _وغير من الكورسات الماجنية )
5- التعرف على مجلات جديدة جدا مثل التنمية البشرية

غير اللى ممكن تلاقى زى رحلات ترفيهية كل كام شهر غير الاصدقاء غير المكسب الكبير اللى بيعود عليك من الشغل ده بس بجد شغل متعه بجد Arrow Arrow
ولد المهاجر

مُساهمةموضوع: رد: مميزات التسويق المباشر   مميزات التسويق المباشر Icon_minitimeالأحد أكتوبر 17, 2010 2:46 am

السلام عليكم:

اخي الكريم في مميزات التسويق الشبكي النقطة رقم 5، الرجاء عدم كتابة أو أعتقاد مثل هذه العبارات التي اثرة على مجالنا طول هذه السنين.

التسويق الشبكي عائد ضخم (ولكن ليس سريع) هو اسرع من الوظيفة نعم ولكنه ليس سريع، خذها مني بارك الله فيك لي 9 سنوات في هذا المجال.

بالتوفيق لك ان شاء الله
Admin
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: مميزات التسويق المباشر   مميزات التسويق المباشر Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 20, 2010 11:37 pm

السلام عليكم اخى العزيز بالطبع كلمة مكسب سريع جدا ربرما تكون صيغة مبالغه خصوصا فى البلدان العربيه وذلك لان التسويق المباشر جديد علينا نسبيا بالنسبه للعالم فهو موجود منذ 60 عاما فى العالم الاجنبى اما بالنسبه لنا فلا يتجاوز العشر سنوات والشركات التى التحقت بهذا المجال تعمل على استحياء ومعظم الناس وعامتهم لا يعرفون هذا العملاق الذى يدعى التسويق المباشر
وبالطبع هذا يؤثر كثيرا جدا على سرعة الانتساب وتكوين الشبكه الخاصه مما يؤدى الى انخفاض السرعه مقارنة بالشركات الاجنبيه والدول الاجنبيه فالسرعه اهم مميزات هذه الشركات
وارجو من سيادتك بما انك فى هذا المجال منذ 9 سنوات ان تنقل تجربتك لنا وما هى الشركات التى التحقت بها وما هى الصعوبات التى واجهتك
وساقوم بالرد عليك ان شاء الله وساذكر لك تجربتى الشخصيه ايضا وافضل الشركات التى تعمل فى مجال التسويق المباشر فى الوطن العربى وفى الغرب ايضا
اخوك فى الله
عمرو المختار
[b]
https://elmorwg.yoo7.com

مميزات التسويق المباشر
صفحة 1 من اصل 1